مقالات حول الفطر الريشي




هناك العديد من المواقع العلمية التي تتحدث عن بحوث خاصة بالفطر الريشي
فمنها :

موقع البوب ميد وهو موقع حكومي خاص بالأبحاث الأمريكية في كافة المجالات الطبية



كلمة البحث

ganoderma

وكذلك معلومات كثيرة جدا ومفيدة في (ويكيبيديا) الموسوعة الأمريكية الحرة



و هناك فلم وثائقي عن الفطر الريشي وأثره على السرطان وغيره على الرابط أدناه



وهذا فلم آخر




هذا المقال من

مؤسسة علاج السرطان ، وبارك نيوبري ، الولايات المتحدة الأمريكية ولاية كاليفورنيا



وهو يتحدث عن أثر الفطر الريشي ( جانوديرما ) في علاج السرطان


غانوديرما


غانوديرما ينتمي إلى مجموعة Polyporaceae من عائلة الفطريات -- ريشي وبعض الصيغ الاخرى تتضمن الفطر.

غانوديرما يعمل في علاج السرطان لأنه يساعد على تطهير الجسم من السموم ويساعد في تقوية جهاز المناعة. لأنه يعزز إزالة السموم من الكبد ، وبالتالي تحسين وظيفة الكبد ويحفز تجديد خلايا الكبد -- مما يجعل من تكملة مهمة جدا لأولئك الذين لديهم سرطان الكبد.

وكلاء المضادة للسرطان في غانوديرما هي بوليساتشاريديس والجرمانيوم. الكسر polyshaccharide من غانوديرما مسؤولة الى حد كبير عن فعالية المضادة للورم به. مؤشرات لاستخدامها في غانوديرما السرطان تشمل اضافة أ) للحد من الآثار الجانبية أثناء العلاج الكيميائي أو العلاج الإشعاعي ، (ب) إلى إطالة البقاء والتقليل الانبثاث (ج) لتحسين نوعية الحياة ، و (د) لمنع حدوث أو تكرار.

غانوديرما يمكن استخدامها كعنصر مكمل اثناء العلاج الكيميائي او الاشعاعي لتقليل الآثار الجانبية مثل الارهاق وفقدان الشهية ، وفقدان الشعر ، ونخاع العظام وقمع خطر العدوى. ويمكن أن يقلل أيضا من الآثار الجانبية السامة ووالتخفيف من آلام اثناء العلاج الكيميائي والعلاج الإشعاعي ، وخاصة لمرضى السرطان في المراحل النهائية لاطالة حياتهم وتحسين نوعية معيشتهم.

صفات غانوديرما التي تساعد في علاج السرطان ما يلي :

لأنه يعزز ويساعد على تنظيم جهاز المناعة والغدد الصماء ، ومنع الأورام ، وتحسين الدورة الدموية والتخلص من الجذور الحرة الضارة.
يمنع توليف الحمض النووي للخلايا السرطان ، وتقضي على نشاط انزيم محطة من الخلايا السرطانية ، ويعزز الضامة وينظم الخلايا اللمفية تي ، وباء ، وبالتالي كبح انتشار الخلايا السرطانية.
ويمكن أن يقلل أيضا من الآثار الجانبية السامة ووالتخفيف من آلام اثناء العلاج الكيميائي والعلاج الإشعاعي
يعزز إزالة السموم من الكبد ، وبالتالي تحسين وظيفة الكبد ويحفز تجديد خلايا الكبد.
يساعد مع استسقاء السرطانية ، ويزيد من الشهية ويساعد في تخفيف آلام السرطان مرحلة متأخرة.
وهي فعالة وخاصة المصابين بأمراض الكلى.
GanoJack الدولية تنتج منتج غانوديرما -- غانوديرما وكيدوم التي يتم تركيز 20:01 من ستة أنواع من غانوديرما الحمراء. وفقا لالصانع وناتجها مريرة للغاية وأقل من gamodermas النشوية الأخرى. ويتم إنتاجه في celcius 70 درجة للحفاظ على جودة عالية من القيمة الغذائية بدلا من طريقة استخراج الساخنة في درجة celcius 400 التي يستخدمها اخرون. غانوديرما وكيدوم لديها تاريخ من تحسين جهاز المناعة بقوة وتوازن وظائف الجسم. عندما يتم إصلاح خلايا الجسم فإنه يمكن المحتمل أن يكون تعزيز وظائف الجسم ومتوازنة. غانوديرما وكيدوم يحتوي يين (السلبية) ويانغ (إيجابي) ، ولها تاريخ من تحسين جهاز المناعة بقوة وتوازن وظائف الجسم. لمزيد من المعلومات حول وكيدوم غانوديرما ، اتصل جاك بترتون عن طريق البريد الإلكتروني في Ganojack1@aol.com عن موزعين في منطقتك.


المقال الأصلي