هل صحيح أن الجانوديرما هو المنقذ من الأمراض العصرية وأنه الدواء العالمي لجميع الامراض ؟

مقال من جامعة كينكي -أوساكا- اليابان عن فوائد الجانوديرما

·    هل صحيح أن الجانوديرما هو المنقذ من الأمراض العصرية وأنه الدواء العالمي لجميع الامراض ؟
·     
·   
لكي نعرف الإجابة فقد بحثنا في وظائف الجانوديرما لأكثر من 13 عاما وتم التوصل ألى نتائج مقنعة . القضية الأولى هي هل الجانوديرما فعال في جميع أنواع الأمراض ؟ جوابنا هو نعم لأن له القدرة على المحافظة على صحة الإنسان العصري حيث أنه يؤثر على معظم الأجزاء الخاملة في الجسم وللمرضى فإنه يحدد مصدر المرض ويعاونه على الشفاء ,الجانوديرما يعمل على تغيير حالة الجسم غير المتوازن إلى جسم صحي , ولا فرق هنالك بين الإختلافات العرقية فإن الجانوديرما له نفس التأثير على الإنسان القديم أو الحديث لذلك فإن الناس في جميع أنحاء العالم سيحصلون على نفس النتيجة.

إذا طابق تكوين الإنسان الجانوديرما , فالدواء سيعمل بأدائه الأعلى والأفضل وفي الحقيقة لم نجد أي شخص حدثت له نتائج سلبية أو نتائج غير فعالة , بعض النتائج المبهرة التي تم التوصل إليها مؤخراً محللة بشكل أبسط في الأسفل لكي تساعدنا على إجراء تقييم لمدى تأثير الجانوديرما.

1
ـ أوجاع الرأس والأكتاف الناتجة عن ارتفاع ضغط الدم وتصلب الشرايين
تم شفائها تماماً وتم أيضا تحسين ضغط الدم

تقرير من السيد إيساو تاني من معهد الأبحاث الطبية جامعة (كينكي)
الأهداف المخبرية التي تم التعامل معها في الغالب كانت من المصابين بارتفاع ضغط الدم, حيث أظهر الدم تحسناً ملحوظاً , أحد المرضى كانت قرائته 180/ 96 أصبحت 126/94 بعد ثلاثة أشهر , تحسن رائع قلما يتم دون إستعمال مضادات الضغط المرتفع, بعض النساء المصابات بتصلب الشرايين تم إنزال ضغط دمهن إلى 128/ 67 من 158/77 خلال ثلاثة أشهر أيضا مستوى الكوليسترول تحسن من 269 إلى 242 , بعض المرضى كانوا يعانون من إرتفاع ضغط الدم وآلام في الرأس والأكتاف تم إنزال ضغط دمهم من 151/ 78 إلى 118/72 خلال شهر واحد مع إختفاء الآلام تماما.

ملاحظــة:

حسب النتائج التي تم تبيانها فإن الجانوديرما علاج فعال لمرضى إرتفاع ضغط الدم مع الملاحظة أن المرضى الذين يستخدمون مضادات أو مثبطات إرتفاع ضغط الدم , فإن هذه المضادات تعمل على خفظ الضغط الانقباضي وليس لها تأثير على الضغط الانبساطي بعكس الجانوديرما الذي له تأثير فعال على كليهما.

2
ـ لماذا له تأثير على كليهما ؟

دكتور ( شايجيري يوجي ) من جامعة ( كينكي ) أعطى تفسيرات لماذا له تأثير فعال على أمراض الأوعية الدموية القلبية وذلك لأنه :
أ. يعالج إرتفاع ضغط الدم.
ب. يرفع ضغط الدم لمرضى نقص التوتر.
ج. يجنب الإصابة بتصلب الشرايين, يعمل على خفض مستوى الكولسترول.
د. يعمل على تخفيف الأعراض الجانبية لعلاجات ومضادات ارتفاع ضغط الدم.
هـ. يمنع نشوء الجلطات ويعمل على إذابة الإنسدادات الوعائية.
و. إستخدامه مع مضادات إرتفاع ضغط الدم يسبب انخفاض ضغط الدم ونقص التوتر , فالسرطان,الموت الفجائي, إنسداد الأوعية الدموية لم تعد تهدد حياة المريض بعد الآن.

3
ـ أيضاً فعال في علاج انسداد الأوعية المخية, إحتشاء القلب والذبحة القلبية والسكتة الدماغية, والذبحة الصدرية

تقرير من السيد[ يوي بارا] جامعة (كينكي)
إن تناول الجانوديرما يخفف الأعراض الخطيرة للأمراض التي تم ذكرها في الأعلى من غير الأدوية التقليدية وحسب هذه الحالات هناك مريض مصاب بانسداد الأوعية المخية في الطرف الأيمن وحدثت له هذه الحالة مرتان. ثم حصل على أفضل النتائج بعد تناوله الجانوديرما مع (اليوروكانيز) ثم تم الشفاء التام.
أحد المرضى يعاني من نفس المرض وهو مشلول جزئياً أصبح يتحرك بحرية بعد تناوله الجانوديرما ومعدل دهنياته الحرة وعنصرالبروتين الدهني B عاد إلى وضعه الطبيعي.
إن تناول الجانوديرما يحسن من حالة مرضى القلب وهذا يثبت أن تناول الجانوديرما مع أدويةو عقاقير أخرى سوف يحدث نتيجة أفضل وبالمناسبة بما أن الأمراض التي تناولناها صعبة الشفاء فيفضل تناول الجانوديرما بشكل مستمر لتجنب ظهورها منذ البداية.

-4 
فعال في علاج التهاب الكبد الحاد أو فساد وظائف الكبد

تقرير من الدكتور [ ميتسوي هاشيموتو ] مستشفى (هاشيموتو)
حتى الوقت الحالي , فإن إلتهاب الكبد لايزال مرضاً لايمكن معالجته بأي طريقة محددة. 6 كبسولات في اليوم تم وصفها لمرضى إلتهاب الكبد بعد ثلاثة أشهر تم تعافي جميع المرضى ومعدل GOT والـ GPT أنخفض من 300 إلى 100 بالإضافة فإن أحد المصابين بإلتهاب الكبد وإرتفاع في ضغط الدم تناول الجانوديرما مع علاج طبي صيني وتم التوصل إلى نتائج مرضية , الحالات السابقة لايمكن إعتبارها نهائية لكنها نتائج إيجابية لأثر الجانوديرما على إلتهاب الكبد, وعند تعطل بعض وظائف الكبد فإن المريض قد يشعر بتعب دائم, تناول الجانوديرما يساعد على تخفيف التعب.

5
ـ الإعتقاد أن مرض الكبد غير قابل للشفاء أمر يجب نسيانه

الكبد هو العضو الأهم للصحة ووظائفه معقدة لذا يعتبر مرض الكبد صعب العلاج, والعلاج المعتمد على الحمية هو الطريقة الوحيدة التي تم تبنيها من الأطباء الغربيين.
على كل حال الجانوديرما قادر على إعادة وظائف الأعضاء المعقدة إلى طبيعتها وإستناداً إلى بحثنا العلمي فإن الجانوديرما يساهم بتأثير إيجابي دكتور ( شايجيرويرجي ) أخبر أن 10% من إضطراب الكبد يمكن شفائه بعد إستعمال الجانوديرما لمدة شهرين 40% من المرضى شعروا بزوال الأعراض وعاد إلى حجمه الطبيعي, 50% من المرضى شعروا بإنخفاض الأعراض.

6/1
آلام إلتهاب المعدة , قرحة المعدة, قرحة الأثنى عشر....الخ, يتم تخفيفها وتلطيفها فوراً

تقرير من الدكتور [تارو تامورا] جامعة (كينكي)
نحن نستخدم الجانوديرما في علاج ما تقدم, القضية الأكثر أهمية كانت لرجل أصيب في شبابه بقرحة المعدة وتم التعافي منها ثم عاد مؤخرا إليه بعض العلامات كانت فعالة لكنه وبعد أسبوع من تناوله الجانوديرما تم تخفيف آلامه بشكل كبير وعند تخفيف جرعة الجانوديرما بدأ يشعر بألم , كان في العادة يستخدم مسكنات الألم لكنها لم تكن ذات فائدة, والجانوديرما أيضا فعال في علاج المرضى الذين يعانون من آلام في الصدر وفقدان الشهية وأيضا يساعد في تخفيف الآلام التي تتبع عمليات الجراحة لسرطان المعدة, بعض المرضى أيضا عاد لونهم إلى طبيعته وأخذ وزنهم بالإزدياد شيئاً فشيئاً بعد تناول الجانوديرما.
6/2
الجانوديرما يحمي المرضى الذين يأكلون بكثرة أو يأكلون نوعا واحداً فقط من الطعام أو الذين أصيبوا بتسمم غذائي:
إن له نتائج مدهشة في معالجة الزحار ( الدسنتارية) والإمساك والحموضة الشديدة للمعدة, ومفعوله مماثل لمفعول الأدوية الخاصة بتلك الأمراض, دكتور (يوجي) أخبر أيضا بأن له تأثير عالي الفاعلية في علاج إلتهاب المعدة و القرح . المهمة الرئيسية للمعدة والأمعاء الدقيقة هو إمتصاص الغذاء والمواد الحيوية المطلوبة من الغذاء ثم طرح الفضلات قبل عملية الأختمار.

الناس في الغالب يأكلون كثيرا ًأو يأكلون طعاماً غير متوازن أو مسموم وهذا يعمل على الإضرار وإتلاف الأعضاء المسئولة عن الهضم, الجانوديرما لا يحمي فقط هذه الأعضاء وإنما يعمل على تحسين أدائها أيضا.

6/3
لا حاجة للبدينين أن يمارسوا حمية تجويعية

وجدنا في بحوثنا أن الجانوديرما يكسب الأشخاص نحاف القوام وزناً ويساعد الأشخاص البدينين على إنزال أوزانهم بغض النظر عن العمر أو الجنس و التكوين الجسمي فالجانوديرما يسمح للفرد بالمحافظة على القوام والوزن المثالي للجسم فهو يعمل على موازنة وتعديل التكوين الجسمي ومعادلة الوظائف الحيوية إذا تم أخذه بشكل منتظم.

وحيث أنه يعمل على القضاء على السمنة فعلى الأشخاص البدينين والنساء أن لا يخافوا من معاناة الجوع الناتجة عن الحميات الغذائية وأدوية إنقاص الوزن.

7/1
تناول الجانوديرما مع العلاج الكيميائي له نتائج ملحوظة للمرضى الذين أجروا جراحة لسرطان الثدي وسرطان القولون وسرطان المعدة

)
تقرير من د/ [هيروشي كاواي ] جامعة (كينكي   ( (
موضوع التجربة كان مرضى ممن عوملوا بطريقة غير مناسبة وصحيحة بعد إتمام الجراحة لهم وأشخاص يعانون أعراضا جانبية جراء المعالجة الكيميائية , بعد إستئصال الثدي والمعالجة الكيميائية, وجه أحد المرضى أصبح داكنا وبعد إستخدامه للجانوديرما لمدة شهرين تحسن لونه, أحد المرضى شلت أطرافه وأصيب بإنتفاخ بعد إستئصال الثدي وبعد تناول الجانوديرما لمدة شهر تطور الإحساس في أطرافه , بعض المرضى أستخدموا الجانوديرما مع أحد الأدوية العشبية لمدة عشر أيام بعد عملية ( تفميم القولون) مما أدى إلى إختفاء العرق الليلي وتحسنت الشهية وبعض المرضى الذين عانوا من عملية سرطان المعدة فقدوا شهيتهم وبعد تناول 6 كبسولات من الجانوديرما يوميا تحسنت شهيتهم.

في عرض سريع لما تم سرده من نتائج نستطيع أن نلاحظ أن الجانوديرما إذا أخذ مع العلاج الكيميائي فإنه لايعتبر علاجا إضافيا فقط بل مخفف للأعراض الجانبية التي سببها العلاج الكيميائي.

7/2
يساعد في محاربة السرطان وإطالة العمر:
يعتبر الجانوديرما علاجا فعالا للسرطان في اليابان والصين وأمريكا وكندا وروسيا واسكوتلاندا, بعض التجارب المخبرية أثبتت ذلك وسنذكر بعض النتائج التي تم التوصل إليها :

1. المكونات المضادة للسرطان في الجانوديرما هما عنصر الجرمانيوم العضوي والسكريات المتعددة .

2.
تأثيره القوي والأقوى والمضاعف لايسبب أية آثار جانبية .
3.
يقوي قدرة الاحتمال ورفع كفاءة جهاز المناعة ويعمل على حجز خلايا السرطان.
4.
مفيد بعد العمليات الجراحية لمرضى سرطان المريء والمعدة والصدر والأمعاء الدقيقة والرحم.
5.
يعمل على إزالة الاستسقاء السرطاني ويفتح الشهية ويخفف آلام المراحل المتأخرة من السرطان.
6.
بالإمكان دمجه مع العلاج الكيميائي للسرطان أو أي علاج آخر ويعمل على تخفيف الآثار الجانبية له.
وبالإعتماد على التقارير الطبية التي مرت معنا نستطيع أن نرى أن الجانوديرما لديه القدرة على تجنب وكبح وشفاء السرطان.
قد يعاني أحدنا من قصر النظر أو قابلية للإصابة بالسرطان في شبابنا وقد تتطور الأمور في أي وقت وعلينا أن نبذل جهدنا لمنعها من الإزدياد فإذا أردنا مثلا تجنب تسوس الأسنان فعلينا تناول المزيد من الكالسيوم وتجنب تناول الحلويات وإذا أردنا تجنب قصر النظر فعلينا تناول فيتامين أ وتجنب إرهاق العينيين وإذا أردنا تجنب السرطان فعلينا تناول الجانوديرما وتجنب الحمية غير المتوازنة.


8
ـ الجانوديرما فعال في معالجة الدوالي وتوسع الأوردة في الأكتاف والخصر وروماتيزم اليدين والركب وعرق النساء:

تقرير من الدكتور[تاروكايوبارا] من مستشفى الجراحات البلاستيكية والترميمية:

يستخدم الجانوديرما لعلاج ألم أسفل الظهر واليدين والأكتاف والركب وهناك حالة واحدةفقط تحسنت بشكل غير ملحوظ وهو فعال بشكل ملفت في الآلام التي تسببها الأوعية الدموية او الورم الدموي في الجذع والأكتاف والرقبة و آلام الركب وقد كانت لدينا حالة سببها تشوه الركبة لكن الالم زال بعد تناول الجانوديرما.

9/1
الجانوديرما فعال في علاج الامراض النسائية كآثار الدورة الشهرية الحادة والدوخة وازعاجات واضطرابات سن اليأس

تقرير من الدكتور [ يوشينوري إيمانيشي] من مستشفى (إيمانيش)  النسائية والتوليد.
كاتب هذا التقرير هو أخصائي نساء وصف الجانوديرما لنساء يعانين من آلام حادة بسبب الدورة الشهرية ودوخة وعدم انتظام وصعوبات لا تمكنهم من الحمل.
كان هناك 3 حالات حصلت على نتائج إيجابية. أولها في السادسة والأربعين تناولت الجانوديرما لمدة شهر مما أدى إلى إختفاء الدوخة وآلام الأكتاف. امرأة أخرى حامل وتعاني من إكتناز الصدر وفقدان الشهية بعد العلاج بالجانوديرما تحسنت حالتها. امرأة أخرى لديها إضطراب فيسلوجي ومتزوجة لعدة سنوات ولم تستطيع أن تحمل وبعد تناولها الجانوديرما لمدة 3 أشهر أصبحت حامل.
وهناك نتائج إيجابية جداً لحالتين تم فيهما دمج الجانوديرما مع دواء عشبي في الحالة الأولى تم زوال الدوار الشديد وآلام في الأكتاف خلال 3 أشهر, وفي الحالة الثانية تم شفاء آلام البطن . الجانوديرما يعالج من الأعراض والآلام التي تلي الولادة كما أنه مدر للبول ومنقي من السمية.

9/2
الجانوديرما علاج مطلوب للمرأة الحامل والتي في المخاض:

عندما تصبح الابنة حاملاً يتساءل الأهل إذا ما كان إعطاءها الجانوديرما أمناً, الأم المترقبة قد تصبح متقلبة المزاج وخاصة في الحمل الأول, خلال الحمل تكون المرأة حساسة جداً للمؤثرات الخارجية سواء عقلياً أو جسمياً وهي ظاهرة طبيعية بعض النساء قد يعانين من التأقلم معها.
أثناء تلك الفترة تناول الجانوديرما يعمل كمساعد للأمعاء على الإمتصاص وكمدر للبول وكمزيل للسمية كما أنه يعمل على السماح للجنين أن ينمو بشكل طبيعي ويقال إنه يساعد المرأة التي من الصعب أن تحمل أو لديها إجهاض متكرر من قبل.
البروفيسور( كاناتا) من جامعة ( توهوكو) يؤمن أن تناول الجانوديرما يقوي القابلية الجنسية للرجل والمرأة ويكثف تأثير الحيوان المنوي وينظم عملية الإباضة.

معلومات من مصادر مختلفة تكشف أن الجانوديرما يعتبر صديق الأنثى
ويجب أن يعتبر علاجاً مطلوباً للمرأة.
10ـ الجانوديرما قد يؤثر بنسبة 100% في علاج أمراض الكلى:

أمراض الكلى أيضا واحدة من الأمراض الصعبة الشفاء وهي تشمل التهاب الكلية والمضاعفات التي يسببها السكري للكلية والالتهابات وحمى الروماتيزم, وهذا قد يكون أثناء ارتفاع في معدل الكوليسترول وارتفاع في معدل السكر في الدم , عندها يتم تحميل الكلية فوق طاقتها وتكون ممتلئة فلا يستطيع الدم الوصول لأنابيب الكلية الشعرية, وهذا قد يؤدي إلى الاستسقاء أو احتباس البول والآم قد تؤدي إلى تبول دموي خطير. البروفيسور ( فوميوتسوروداني) من المعهد الطبي لجامعة ( ناجويا) في اليابان أجرى تجربة على مريض يعاني من أمراض في الكلى لاختبار مدى فاعلية الجانوديرما فوجد أنه لا يخفض معدل البروتين في البول والكوليسترول فقط بل يحافظ على وظائف الكلى أيضا.


اعتمادا على نتائجنا المخبرية, فإن أمراض الكلى قابلة للشفاء 100% باستخدام الجانوديرما إنه بالفعل إنجاز مفاجئ.

11
ـ السكري ليس مرضاً فظيعاً بعد الآن

يقال أنه حالما تصاب بالسكري فإن حياتك ستبقى مرهونة به, على كلا لقد قمنا بعلاج عدد من الحالات بإستخدام الجانوديرما كما نعلم فإن عدم إفراز هرمون الأنسولين بشكل كاف هو المسبب للسكري. حاليا الأطباء الغربيون يستخدمون حقن الأنسولين كعلاج وحيد, ومع أن له القابلية على تخفيض مستوى السكر في الدم إلا أن الأعراض لاتلبث أن تعود والأكثر من هذا فإنه كحقن هرمون الكورتيزون بآثاره الجانبية الكثيرة فإن الأنسولين غير قادر على إعادة وظائف البنكرياس كما أنه يسرع في تعتيق العضو.

المعهد الطبي للأبحاث في جامعة (كينكي) وجد وفي تجربة سنوية أن الجانوديرما يؤدي نفس وظيفة الأنسولين وحسب هذا فإنه بعد تناول الجانوديرما لايتم فقط تعويض نقص الأنسولين بل يعمل على استعادة البنكرياس لوظائفه الأصلية بالإضافة أن ليس له أي آثار جانبية كالحقن.

12
ـ يجنب ظهور الأمراض الوراثية

أنواع عديدة للأمراض الوراثية لها معدل ظهور مرتفع فإذا كان جسمك صحيحا في هذه اللحظة وتريد المحافظة على هذه الحالة طوال حياتك فإن الجانوديرما يساعدك على الوصول لهذا الهدف, صفات الجانوديرما المبهرة تحافظ على الجسم في وضعه الهرموني المناسب وهذا التعبير هو نتيجة نهائية تم التوصل إليها من تجارب على آلاف الناس, الجانوديرما هو نوع من الغذاء الطبي من أكثر من ألفي عام من الخبرة الإنسانية , بعد تجارب طويلة الأمد عملت على تنقيح وتكرير طبيعته العقاقيرية الدوائية واستعمل بشكل واسع للحفاظ على صحة الإنسان , وقد تم تأسيس موقعه في المجال الطبي بشكل محكم.

الوقت يمر سريعا ألن تشعر بالندم بتركك هذا العالم دون تناوله؟

13
ـ الجانوديرما له أيضا تأثير فعال في علاج الأمراض الصعبة والغامضة مثل

*
الأمراض التي لا يعرف لها سبب
*
أو في حالة معرفة سبب المرض فإنه لايمكن علاجه بالعقاقير كضغط الدم غير المنتظم الذي تسببه عوامل عدة ومن الصعب فهم مصدره أو القضاء عليه , وحتى مضادات إرتفاع الدم تعمل على إخفاء وشفاء الأعراض بينما لا تعمل على القضاء على المصدر. والأمراض التي لايمكن شفائها بشكل مناسب عن طريق الدواء فلا يمكن تشخيصها ولا يمكن شفائها بدواء غربي.

الجانوديرما يعتبر الترياق الثمين وهو لوحده يستطيع شفاء هذه الأمراض
بنجاح والقضاء على جذور الأمراض المعقدة المتعددة.

10
أسباب رئيسية للوفاة

1.
الأورام الخبيثة
2.
أمراض الأوعية الدموية الدماغية
3.
الحوادث
4.
أمراض القلب
5.
التوتر والقلق
6.
الإلتهابات الحادة وتليف الكبد
7.
الإلتهاب الشعبي
8.
السكري
9.
إنسداد الأوعية الدموية
10.
الإنتحار

الأطباء في جميع أنحاء العالم مهتمين بالأدوية ذات النوعية والفاعلية العالمية, قسم طبي جديد يدعى (أدابتوجسين) تم إنشاؤه وتصنيفه للدلالة على تأثيرات معينة للجانوديرما.
بعد أبحاث وتجارب طويلة الأمد قام بها عدد ضخم من المستشفيات ومراكز الأبحاث اليابانية, فإن فعالية الجانوديرما الإيجابية تم تأكيدها بإحترام، وخاصة في تأثيره الامتصاصي فهو يعمل على تحسين الدورة الدموية وفاعلية الخلية ويسمح للأعضاء الداخلية بالعمل بالشكل الصحيح ويحسن الكيان الضعيف ويطور جهاز المناعة ويقويه وله فاعلية مشهودة في علاج الأمراض التي يسببها ضعف الدورة الدموية وهو معين على الحفاظ على الصحة و المظهر الصحي للفرد. المجال الطبي الياباني متفاجئ وأعترف بفاعليته الإيجابية في الأمراض التالية

1.
التوتر والقلق والخمول والتبلد
2.
أمراض القلب الناتجة عن التوتر الشديد والأورام الدموية
3.
السكتة الدماغية , سكر الدم المرتفع, انسداد الأوعية الدموية
4.
اضطراب الدورة الشهرية والأمراض الوراثية
5.
إنقباض الأمعاء , الباسور
6.
الإلتهابات المزمنة
7.
مشاكل التبول والتبول المستمر
8.
أمراض القرحة وقرحة الأثنى عشر
9.
الحساسية المفرطة بما فيها حساسية الأنف والنـزلات المزمنة
10.
الإلتهابات الشعبية والربو
11.
إلتهاب المفاصل والخزرة أو القطان (ألم عصبي يصيب أسفل الظهر( والروماتيزم خاصة بعد متوسط العمر
12.
الأرق والنوم والإنتهاك العصبي
13.
الطفح الجلدي الناتج عن فرط الحساسية , القدم الرياضي والثعلبة الناتجة عن الورم الدموي

قد يبدو غريباً أن للجانوديرما تأثير متعاكس فمثلاً له القدرة على رفع وخفض ضغط الدم
وهذا في الواقع لأنه يعمل على تنظيم وتناغم وظائف الجسم ورفع قابلية الجسم الطبيعية للشفاء,ويقوي جهاز المناعة وخاصة لمتوسطي الأعمار.



بإستخدام الجانوديرما قد يشعر بعض الناس بردات فعل بعد البدء بالعلاج فالبعض قد يشعر بدوار وضعف أو حكة أو بإنعكاس متكرر وتبول وهذه أعراض طبيعية تدل على أن الفاعلية الإيجابية للدواء قد بدأت بإذابة السموم المخزونة وإتلافها, المصابين بالسكري سوف يفقدون كمية كبيرة من السكر . مصابين الروماتيزم قد يشعرون بآلم شديد وهذه الأعراض الطبيعية التي تظهر على الجسم نتيجة لتعديله لوظائفه المضطربة وهي تعتبر لاشيء مقابل الفائدة التي يحصل عليها المريض, وإعتمادا على التكوين الجسمي للمريض فإن الأعراض تزول في أيام قليلة . وكما أن الجانوديرما علاج طبيعي فإنه بالإمكان إستخدامه مع العقاقير الأجنبية وهذا لايسبب أي تفاعل بل إنه يعمل على تخفيف الأعراض الجانبية للدواء الغربي.